القائمة الرئيسية

الصفحات

هداف بريميرليج.. أجويرو يتعطل.. فرصة لصلاح.. وكين وستيرلينج يدخلان المنافسة

صلاح وأجويرو

أصبح الصراع على هداف بريميرليج شرسًا في ظل دخول أكثر من لاعب ضمن قائمة المنافسة على جائزة الحذاء الذهبي خلال الموسم الحالي.
وبدأت الجولة الـ30 بمواصلة هاري كين أهدافه مع توتنهام هوتسبير بعدما أحرز هدفا في خسارة فريقه أمام ساوثهامبتون (2-1).
في المقابل، شهد الأسبوع الحالي تألقا من جانب رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" أمام واتفورد.
فرصة لصلاح 
رغم تألق الثنائي كين وستيرلينج مع فرقهما، إلا أنه ما زال محمد صلاح نجم ليفربول يمتلك فرصة العودة لقمة هدافي ترتيب بريميرليج.
الجولة الحالية شهدت غياب النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو صاحب الـ18 هدفًا عن التسجيل للمباراة الثانية على التوالي بعدما غاب في فوز فريقه مانشستر سيتي أمام واتفورد.
ويبقى لصلاح وصيف الترتيب برصيد 17 هدف فرصة للعودة من جديد للقمة، عندما يلعب ليفربول أمام خصمه بيرنلي غدًا الأحد ضمن مباريات الجولة في لقاء سيقام على ملعب "آنفيلد".
ويسعى صلاح إلى كسر صيامه التهديفي في آخر ثلاث مباريات بعدما فشل في التسجيل أمام الثلاثي مانشستر يونايتد وواتفورد وأخيرًا إيفرتون.
منافسة ثلاثية 
أجويرو يتصدر الترتيب برصيد 18 هدفًا يليله الثنائي محمد صلاح -هداف الدوري في الموسم الماضي- وهاري كين برصيد 17 هدف.
ويتواجد الجابوني بير إيمريك أوبامايانج في الترتيب الرابع برصيد 16 هدف، ثم رحيم ستيرلينج في الترتيب الخامس برصيد 15 هدف، والسنغالي ساديو ماني في المركز السادس برصيد 14 هدف.
ومن المقرر أن يخوض الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني مباراة الأسبوع الـ30 مع ليفربول، في المقابل يلعب آرسنال بقيادة أوباميانج أمام مانشستر يونايتد على ملعب الإمارات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات